قوى الامن تفتح الطريق في ساحة الشهداء واتّجاه لازالة خيم المعتصمين

فتحت القوى الامنية الطريق من مبنى جريدة النهار في اتّجاه مسجد محمد الامين، بعد إزالة العوائق الحديدية من وسط الطريق، مع اتّجاه إلى إزالة الخيم المنصوبة في ساحة الشهداء. 

وكانت القوى الامنية  فتحت الطريق في ساحة الشهداء بالاتجاهين لبعض الوقت، بعد اعتراضات من قبل بعض المحتجين الموجودين في الساحة والذين عمدوا الى افتراش الارض ووضع عوائق حديدية في منتصف الطريق من مبنى جريدة “النهار” باتجاه مسجد محمد الامين، قبل ان تتمكن القوى الامنية من ازالتها وفتح الطريق.
لكن المحتجين عمدوا الى اغلاق الطريق مجددا، رافضين فتحها معتبرين ان ما يجري تمهيد لازالة الخيم من الساحة. 

وذكرت “ام.تي.في” “ان المتظاهرين منعوا القوى الامنية من فتح الطريق ووجهوا نداءً للمواطنين لمؤازرتهم”.

عن presslebanon1

شاهد أيضاً

فانس لجعجع:واشنطن تعمل مع الدولةاللبنانية لتمكينها من حماية سيادتها

 برس ليبانون ـ تلقى رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع رداً من نائب رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *