دياب يلتقي ابراهيم ورئيس جمعية المصارف

عرض رئيس مجلس الوزراء حسان دياب في السراي، مع المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم الأوضاع الأمنية.

وبحث مع رئيس جمعية المصارف سليم صفير يرافقه مستشاره أنطوان حبيب، في مجمل الأوضاع المالية والمصرفية، في حضور مستشار رئيس الحكومة خضر طالب.

عن presslebanon1

شاهد أيضاً

فانس لجعجع:واشنطن تعمل مع الدولةاللبنانية لتمكينها من حماية سيادتها

 برس ليبانون ـ تلقى رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع رداً من نائب رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *