مقتل اثنين من المتظاهرين بالرصاص في جنوب غرب ايران

قتل متظاهران خلال صدامات مساء امس في مدينة ايذج بجنوب غرب ايران، بحسب ما نقلت وكالة “ايلنا” القريبة من الاصلاحيين عن النائب المحلي هداية الله خادمي.

وقال خادمي: “لقد تظاهر سكان من ايذج على غرار ما حصل في سائر انحاء البلاد احتجاجا على الصعوبات الاقتصادية، لكن للاسف قتل شخصان واصيب آخرون بجروح، ولا اعلم اذا كان اطلاق النار مصدره قوات الامن او متظاهرين”.

عن presslebanon1

شاهد أيضاً

واشنطن: اتفاق مع إيران أو استئناف الهجمات

برس ليبانون ـ  أكد وزير الدفاع الأميركي بيت هيغسيث، السبت، أن الولايات المتحدة مستعدة لاستئناف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *