ريفي: اليوم كانت لنا محطة جديدة وغدا المحطات كثيرة

أصدر الوزير السابق اللواء أشرف ريفي، بيانا مساء اليوم جاء فيه: “أهلنا في طرابلس والمنية والضنية، أهلنا في أرض القرار والسيادة والحرية، لا يسعني بعد فيض محبتكم اليوم وعميق إيمانكم في التمسك بلبنان السيادة، إلا أن أتوجه إليكم بالشكر فردا فردا. بكم نستمر في معركة إستعادة الكرامة والعنفوان والسيادة. اليوم كانت لنا محطة جديدة مفعمة بأمل القادم من أيام، وغدا المحطات كثيرة سيسجلها التاريخ في صفحاته كما فعل من قبل، والله ولي التوفيق”.

عن presslebanon1

شاهد أيضاً

فانس لجعجع:واشنطن تعمل مع الدولةاللبنانية لتمكينها من حماية سيادتها

 برس ليبانون ـ تلقى رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع رداً من نائب رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *