برس ليبانون – ترأس المطران جورج بقعوني، متروبوليت بيروت وجبيل وتوابعهما للروم الملكيين الكاثوليك، الليترجيا الإلهية في كنيسة القديسة حنة – الربوة
بمناسبة مرور أسبوع على وفاة فريد واكيم والد رئيس الديون البطريركي الأب رامي واكيم. شارك فيها مطران طرابلس ادوار ضاهر وحشد من الاباء. وبحضور سياسيين وامنيين واقتصاديين واعلاميين واصدقاء واهل.
وتحدث البقعوني في كلمة القاها بعد الانجيل المقدس عن ضرورة العودة إلى الله كمرجعية في لبنان قبل الحديث عن أي إصلاح في الدولة لأن الفساد المستشري ناتج عن فساد داخلي وعن ابتعاد عن القيم الإلهية والسماوية.
كما وجه كلمة تعزية للأب واكيم مذكرا بالحياة الفاضلة التي عاشها والده وبتمسكه بالإيمان في وجه صعوبات الحياة.
وانتقل بعدها المشاركون لتقديم التعازي للاب واكيم وعائلته في صالون البطريركية
Press Lebanon