العبسي يتصل ببطريرك الارمن مهنئا اياه على منصبه الجديد

اجرى ​بطريرك انطاكية وسائر المشرق​ للروم الملكيين الكاثوليك ​يوسف العبسي​ اتصالا ببطريرك كيليكيا للارمن الكاثوليك الكاثوليكوس رافائيل بدروس الحادي والعشرين ميناسيان هنأه فيه على منصبه ​الجديد​.

وقال في بيان صادر عن مكتبه الاعلامي:” ان الاخ البطريرك الجديد يشكل خير خلف لخير سلف معربا عن تقديره لما يمكن ان يقدمه لابناء كنيسته ولوطننا في ظل الاوضاع المأساوية التي نمر بها”.

عن presslebanon1

شاهد أيضاً

فياض: إيران دولة صديقة ولا نية لديها للتدخل في الشؤون الداخلية اللبنانية

برس ليبانون ـ أكد عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب الدكتور علي فياض أن “نتائج اجتماعات سويسرا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *