دياب يشكر الكاظمي

تواصل رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب هاتفياً مع رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي لشكره على تسريع إنجاز وتوقيع اتفاق حصول لبنان على مليون طن من الفيول.
وأكد الرئيس دياب أن اللبنانيين لن ينسوا الأخ والصديق الذي وقف إلى جانبهم وقت الضيق.

في المقابل أعرب الرئيس الكاظمي عن تقديره واحترامه للرئيس دياب ومحبته الكبيرة للشعب اللبناني، مؤكداً وقوفه إلى جانب لبنان في ظروفه الصعبة.

عن presslebanonn2

شاهد أيضاً

فياض: إيران دولة صديقة ولا نية لديها للتدخل في الشؤون الداخلية اللبنانية

برس ليبانون ـ أكد عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب الدكتور علي فياض أن “نتائج اجتماعات سويسرا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *