الوزير حسن يتلقى لقاح أسترازينيكا في افتتاح الماراتون غدا

يطلق وزير الصحة العامة الدكتور حمد حسن “ماراتون أسترازينيكا” بتلقيه اللقاح، وذلك في العاشرة من صباح غد في مركز اتحاد بلديات بعلبك. ويتفقد بعدها عددا من مراكز التلقيح بدءا من مركز مقنة.وسيستمر الماراتون في مختلف المناطق والمحافظات اللبنانية في المراكز المعتمدة للتلقيح طيلة يوم غد السبت، بهدف توسيع مروحة التغطية باللقاح وزيادة نسبة تمنيع المجتمع اللبناني ضد الوباء”.

عن presslebanon1

شاهد أيضاً

فياض: إيران دولة صديقة ولا نية لديها للتدخل في الشؤون الداخلية اللبنانية

برس ليبانون ـ أكد عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب الدكتور علي فياض أن “نتائج اجتماعات سويسرا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *