عراجي: مؤشرات إيجابية بشأن كورونا ولم تسجل اي مشكلة لدى أي شخص تلقى لقاح أسترازينيكا في لبنان

لفت رئيس لجنة الصحة النيابية النائب عاصم عراجي في حديث الى اذاعة “صوت لبنان”الى “مؤشرات إيجابية بشأن كورونا”، آملا “الاستمرار بها بعد تراجع عدد الوفيات والإصابات ونسبة الفحوصات الايجابية”، وقال : نرى أرقاما مطمئنة نسبيا”.واكد “تعجيل وتيرة التلقيح بين أيار وحزيران حيث سيصل زهاء 900 الف لقاح” ، معتبرا ان “المبادرات الفردية تساعد أيضا بتلقيح العدد الأكبر من الأشخاص”.وتابع : “هناك الملايين من الناس الذين أخذوا لقاح أسترازينيكا، ونحن نأخذ توصيات منظمة الصحة العالمية قبيل اعتماد أي لقاح كما ان مضاعفات هذا اللقاح هي واحد في المليون أي نادرة جدا”.وأكد ان “اي مشكلة لم تسجل لدى أي شخص تلقى لقاح أسترازينيكا في لبنان”.

عن presslebanon1

شاهد أيضاً

فياض: إيران دولة صديقة ولا نية لديها للتدخل في الشؤون الداخلية اللبنانية

برس ليبانون ـ أكد عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب الدكتور علي فياض أن “نتائج اجتماعات سويسرا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *