وزيرة العدل زارت جورج عبدالله في سجنه الفرنسي

 زارت وزيرة العدل في حكومة تصريف الاعمال ماري كلود نجم يوم الجمعة السجين جورج عبدالله لمدة ثلاث ساعات في سجن لانمزان في فرنسا.
وكان سبق لنجم أن أثارت ملفه في ايار 2020 في اتصال هاتفي بوزيرة العدل الفرنسية السابقة نيكول بلوبي، علما ان عبدالله يكمل سنته ال37 سجنا في تشرين الاول المقبل.

وكانت عائلة عبدالله قد عبرّت في بيان امس، عن تقديرها العالي لهذه الزيارة، آملة أن تسفر عن نتائج إيجابية.

عن presslebanon1

شاهد أيضاً

رئيس الجمهورية عرض مع ميقاتي نتائج الاتصالات لاستكمال الانسحاب الإسرائيلي من القرى والبلدات المحتلة

برس ليبانون – عرض رئيس الجمهورية العماد جوزاف عون في قصر بعبدا، مع رئيس الحكومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *