صرح رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط بعد انتهاء اجتماع القيادات السياسية مع الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون في قصر الصنوبر، فقال: “اعود وأكرر أن الرئيس الفرنسي شدد على وجوب الإهتمام بالأمور الحياتية للمواطن قبل الدخول في المناقشات السياسية”
وعن حكومة الوحدة الوطنية اجاب: “لم نتهرب من اي مسؤولية لست هنا لأعيد ما قاله كل فرد في الداخل”.
Press Lebanon