جمعية المصارف تنفي التقارير التي تتهمها بانها تشارك في السوق السوداء للدولار

نفت جمعية المصارف في لبنان “الافتراءات المعيبة”، بحسب قولها، التي نشرها موقع المدن والتي تتهم جمعية المصارف بانها “تشارك في السوق السوداء للدولار”.

واكدت الجمعية ان كل معاملات الجمعية تلتزم بالشفافية والاجراءات والقوانين المرعية وبالاخص التعاميم التي تصدر عن مصرف لبنان.

وقالت ان هذه “الافتراءات لن تحيد الجمعية عن جهودها الهادفة الى ايجاد حلول للازمة المالية التي يمر فيها لبنان بشكل يضمن مصالح الناس والمودعين.”

عن presslebanon1

شاهد أيضاً

فياض: إيران دولة صديقة ولا نية لديها للتدخل في الشؤون الداخلية اللبنانية

برس ليبانون ـ أكد عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب الدكتور علي فياض أن “نتائج اجتماعات سويسرا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *