السياحة: اتجاه لإقفال مؤسسات سياحية مخالفة بالشمع الأحمر

 أعلنت وزارة السياحة، في بيان اليوم، “بعد ورود اتصالات عدة وشكاوى عن مخالفات تقوم بها مؤسسات سياحية ومطاعم غير مسؤولة وعدم التزامها تعاميم الوزارة وقراراتها ومن منطلق حرصها على صحة المواطنين وسلامتهم، اتجاه الوزارة إلى إقفال هذه المؤسسات بالشمع الأحمر”.

وقالت: “على الرغم من الظروف الصحية الصعبة التي نمر بها، سمحت بإبقاء خدمتي التوصيل المنزلي و takeaway بهدف تسهيل أمر المواطنين ودعم أصحاب المصالح من دون تشكيل خطر على صحة أحد”.

ودعت كل المواطنين إلى “الاتصال على الخط الساخن للشرطة السياحية 1735 (24/24)، أو على رقم الشكاوى 01343127، ضمن الدوام الرسمي، والإبلاغ عن أي مخالفة لمؤسسة سياحية أو مطعم يخالفون تعاميم الوزارة وقراراتها”.

عن presslebanon1

شاهد أيضاً

فياض: إيران دولة صديقة ولا نية لديها للتدخل في الشؤون الداخلية اللبنانية

برس ليبانون ـ أكد عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب الدكتور علي فياض أن “نتائج اجتماعات سويسرا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *