دياب: الحاجة لقوات اليونيفيل ما تزال ضرورية وملحة

اكد رئيس الحكومة الدكتور حسان دياب، خلال زيارته مقر “اليونيفيل” في الناقورة، ان “لبنان متمسك بتطبيق القرار 1701، ونطالب الأمم المتحدة بفرض تطبيقه على العدو الإسرائيلي”.

وقال: “الحاجة لقوات “اليونيفيل” ما تزال ضرورية وملحة في ظل المحاولات الإسرائيلية لزعزعة الإستقرار، ونشدد على ضرورة التعاون مع الجيش اللبناني”.

اضاف: “نعرب عن امتناننا للدول الصديقة المساهمة في قوات “اليونيفيل”.

عن presslebanon1

شاهد أيضاً

فياض: إيران دولة صديقة ولا نية لديها للتدخل في الشؤون الداخلية اللبنانية

برس ليبانون ـ أكد عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب الدكتور علي فياض أن “نتائج اجتماعات سويسرا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *