وزير الصحة: بات لدينا مناعة صحّية ووطنيّة على أعلى المستويات ضدّ كورونا

اكد ​وزير الصحة​ العامة ​حمد حسن ​​خلال جولة تفقدية على ​مستشفى راشيا الحكومي أنه “لا يمكننا الانتقال من الاقفال الى ​الحياة​ الطبيعية الا بمرحلة انتقالية نعيشها حاليا”، معتبرًا أنه “خلال الفترة الماضية كسبنا الوقت ورفعنا من جهوزية ​المستشفيات الحكومية​ وأصبح لدينا مناعة صحية ووطنية على اعلى المستويات ضد الفيروس، وقد سمحنا بإستعمال الفحص السريع خلال الحملات بالمناطق”.
واوضح حسن  أنه “اذا أصبح لدينا مناعة تدريجية على ​فيروس كورونا​ فهذا أمر جيد والمطلوب حاليا الالتزام بالتعبئة العامة والتدرج وصولا الى الحياة الطبيعية”.

عن presslebanon1

شاهد أيضاً

رئيس الجمهورية عرض مع ميقاتي نتائج الاتصالات لاستكمال الانسحاب الإسرائيلي من القرى والبلدات المحتلة

برس ليبانون – عرض رئيس الجمهورية العماد جوزاف عون في قصر بعبدا، مع رئيس الحكومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *