مكتب الاعلام في رئاسة مجلس الوزراء : الرئيس دياب يكن كل احترام للطائفة الأرثوذكسية وكل المكونات اللبنانية

صدر عن المكتب الإعلامي في رئاسة مجلس الوزراء البيان التالي:

“تداولت بعض وسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي، كلاما منسوبا إلى دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور حسان دياب، عن الوجود الأرثوذكسي في العاصمة بيروت وفي مسائل أخرى.

إن المكتب الإعلامي ينفي هذا الكلام بشكل قاطع، وإن دولة رئيس مجلس الوزراء يكن كل احترام للطائفة الأرثوذكسية وكل المكونات اللبنانية، وكل كلام منسوب خارج هذا الإطار هو في سياق محاولات التحريض التي يمارسها البعض لغايات وحسابات شخصية أو سياسية”.

عن presslebanon1

شاهد أيضاً

رئيس الجمهورية عرض مع ميقاتي نتائج الاتصالات لاستكمال الانسحاب الإسرائيلي من القرى والبلدات المحتلة

برس ليبانون – عرض رئيس الجمهورية العماد جوزاف عون في قصر بعبدا، مع رئيس الحكومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *