بري التقى باسيل في عين التينة

 استقبل رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، رئيس “التيار الوطني الحر” النائب جبران باسيل، في لقاء استمر لاكثر من ساعة ونصف ساعة، جرى خلاله عرض للاوضاع العامة وآخر المستجدات السياسية لا سيما الوضعين المالي والاقتصادي، غادر بعده باسيل من دون الادلاء بتصريح، مكتفيا بالقول “اللقاء كان ممتازا”.

عن presslebanon1

شاهد أيضاً

فانس لجعجع:واشنطن تعمل مع الدولةاللبنانية لتمكينها من حماية سيادتها

 برس ليبانون ـ تلقى رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع رداً من نائب رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *