غرّد رئيس مؤسسة “طلال المقدسي” الانسانية طلال المقدسي عبر “تويتر” “سمعنا خبر وشفنا صور على التلفزيون لفشل مشروع تهريب ٢٥ طن من الحشيشة … إنجاز رائع لقوى الامن والجمارك، مع العلم انو تصديرها أفضل من استهلاكها من شاباتنا وشبابنا. بس ما عدنا سمعنا مين توقف مين وراء التهريبة ؟ يمكن عم يدوّروا على يلي زرعوا الحشيشة”!
Press Lebanon