اعتبر الوزير السابق د. ريشار قيومجيان أن المطلوب من حزب الله أن يضع مصلحة لبنان أولاً، وعلاقاته مع الأشقاء العرب، لا سيما دول الخليج التي تريد خير لبنان واللبنانيين، لا مصلحة ايران التي يرتبط بها، ويوالي مشاريعها وطموحاتها في المنطقة.
وتعليقاً على الاجراءات الالمانية بحق حزب الله، قال في تصريح: على حزب الله وقف جميع تدخلاته العسكرية والأمنية في الإقليم، والعودة لممارسة العمل السياسي كفريق لبناني مثل باقي الأحزاب. نحن دائماً نطالبه بتسليم سلاحه، والخضوع لشرعية الدولة بغض النظر عن موقف الأوروبيين أو أي طرف آخر.
Press Lebanon