حواط: لم نر أي خطة انقاذية للحكومة وذاهبون الى المجهول بعد كورونا

 رأى النائب زياد حواط، في حديث لـ”صوت كل لبنان”، “أن هناك اتفاقا لتمرير البنود الاجتماعية والاقتصادية المتعلقة بكورونا في الجلسات التشريعية العامة”.

وقال: “ان النواب يشعرون بمسؤولية كبيرة وبحس وطني، وقد لعبوا دورا ايجابيا لانقاذ ما يمكن انقاذه”.

وعن عمل الحكومة، قال حواط: “إننا لم نر منها أي خطة انقاذية حقيقية منذ تسلمها مهامها”، معتبرا “ان رئيس الحكومة الدكتور حسان دياب عندما قبل التأليف كان يعلم انه يترأس حكومة في ظرف تاريخي لم يشهده لبنان، وعليه ان يعمل مع فريق عمل على ايجاد حلول للازمات في لبنان”.

وردا على سؤال عن تكوين خط معارض للحكومة، أجاب حواط: “ليس تماما، إنما ننتظر خطة ورؤية ومشروع لادارة الازمة لاننا ذاهبون الى المجهول بعد كورونا ويجب انقاذ لبنان”.

عن presslebanon1

شاهد أيضاً

رئيس الجمهورية عرض مع ميقاتي نتائج الاتصالات لاستكمال الانسحاب الإسرائيلي من القرى والبلدات المحتلة

برس ليبانون – عرض رئيس الجمهورية العماد جوزاف عون في قصر بعبدا، مع رئيس الحكومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *