بري في مداخلة في الجلسة التشريعية: المجلس يقوم بدوره وأكثر تشريعيا ورقابيا مهما قالوا ويقولون

 قال رئيس مجلس النواب نبيه بري في خلال مداخلة له فى الجلسة التشريعية في قصر الاونيسكو، ردا على “من يتهمون المجلس النيابي بالتقصير وعدم القيام بدوره”: ان “المجلس النيابي يقوم بواجباته وأكثر. والكل يعلم منذ متى كانت هذه الجلسة مقررة وكيف تعطلت وأن هيئة مكتب المجلس وضعت كل المشاريع والاقتراحات على جدول اعمالها وللاسف ان هناك بعض الزملاء يصدقون ما يقال عن دور المجلس وفي هذا الاطار اقول : ان المجلس يقوم بدوره واكثر تشريعيا ورقابيا مهما قالوا و مهما يقولون.

عن presslebanon1

شاهد أيضاً

رئيس الجمهورية عرض مع ميقاتي نتائج الاتصالات لاستكمال الانسحاب الإسرائيلي من القرى والبلدات المحتلة

برس ليبانون – عرض رئيس الجمهورية العماد جوزاف عون في قصر بعبدا، مع رئيس الحكومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *