المقدسي: ماذا تخسر الدولة اذا ساهم المواطنون بملكية بعض مؤسساتها؟

غرد رئيس جمعية “طلال المقدسي الانمائية الاجتماعية” طلال المقدسي عبر تويتر كاتبا: شو بتخسر الدولة اذا ساهم المواطنون بملكية بعض مؤسساتها، شراكة صحيحة بين القطاع العام والقطاع الخاص، وتصبح الإدارة سليمة: لا توظيف عشوائي ، لا فساد ، لا هدر ، لا سرقة … النتيجة إنقاذ البنوك من الدولار الكاش وتسديد بعض ديون الدولة . وإعادة الحياة الى اقتصادنا .

عن presslebanon1

شاهد أيضاً

فانس لجعجع:واشنطن تعمل مع الدولةاللبنانية لتمكينها من حماية سيادتها

 برس ليبانون ـ تلقى رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع رداً من نائب رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *