غرد رئيس جمعية “طلال المقدسي الانمائية الاجتماعية” طلال المقدسي عبر تويتر كاتبا: شو بتخسر الدولة اذا ساهم المواطنون بملكية بعض مؤسساتها، شراكة صحيحة بين القطاع العام والقطاع الخاص، وتصبح الإدارة سليمة: لا توظيف عشوائي ، لا فساد ، لا هدر ، لا سرقة … النتيجة إنقاذ البنوك من الدولار الكاش وتسديد بعض ديون الدولة . وإعادة الحياة الى اقتصادنا .
Press Lebanon