نجاح واكيم للحريري: يلي استحوا ماتوا

 علق النائب السابق نجاح واكيم، على تغريدة الرئيس سعد الحريري، بتغريدة عبر حسابه على “تويتر”، قال فيها: “الحريري: “يبدو أن الحكومة تتجه إلى خطة انتحار اقتصادي مبنية على مصادرة أموال اللبنانيين”، شوفوا مين عم يحكي… يلي استحوا ماتوا”.

عن presslebanon1

شاهد أيضاً

فانس لجعجع:واشنطن تعمل مع الدولةاللبنانية لتمكينها من حماية سيادتها

 برس ليبانون ـ تلقى رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع رداً من نائب رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *