دياب اتصل بالأطباء اللبنانيين في فريق البروفيسور ديدييه راوو: بتكبروا القلب

 أعلن المكتب الإعلامي في رئاسة مجلس الوزراء، في بيان، أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور حسان دياب أجرى اتصالا عبر الفيديو مع الأطباء اللبنانيين من فريق البروفيسور ديدييه راوو في فرنسا، واطلع منهم على الأبحاث التي يقومون بها في إطار مكافحة فيروس كورونا، واطمأن إلى وضعهم في ظل ظروف عملهم الصعبة.

وقال دياب للأطباء: “الثروة الحقيقية للبنان تتمثل بجيل الشباب الذي يؤمن استدامة للمستقبل، وأتمنى أن يعود الشباب إلى لبنان لنبني بلدنا من جديد”.

وختم قائلا: “بتكبروا القلب”.

عن presslebanon1

شاهد أيضاً

فانس لجعجع:واشنطن تعمل مع الدولةاللبنانية لتمكينها من حماية سيادتها

 برس ليبانون ـ تلقى رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع رداً من نائب رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *