دياب يلتقي كوبيتش في السراي الحكومي

استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور حسان دياب صباح اليوم في مكتبه في السراي الحكومي المنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان يان كوبيتش وجرى عرض للتطورات في لبنان، إضافة الى سبل التعاون مع الأمم المتحدة من أجل مساعدة لبنان على مكافحة فيروس كورونا.

عن presslebanon1

شاهد أيضاً

فانس لجعجع:واشنطن تعمل مع الدولةاللبنانية لتمكينها من حماية سيادتها

 برس ليبانون ـ تلقى رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع رداً من نائب رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *