المقدسي : لي استحوا ماتوا !

غرد رئيس “جمعية طلال المقدسي الانمائية ” طلال المقدسي على تويتر وقال :

آدمي؟ زيح من الدرب. سلم محلك لفاسد أو مفسد أو راعي فساد. لانه لم يعد هناك مرقد عنزة في وطن الارز للشرفاء الوطنيين الخيرين. أو بتركب قطار الفساد والهدر أو منتهمك بهدر المال العام والإثراء غير المشروع . القصور والفلل الفاخرة لبعض الفاسدين خير دليل؟(من عرق جبينهم) يلي استحوا ماتوا

عن presslebanon1

شاهد أيضاً

فانس لجعجع:واشنطن تعمل مع الدولةاللبنانية لتمكينها من حماية سيادتها

 برس ليبانون ـ تلقى رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع رداً من نائب رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *