وهاب: لماذا لا تأخذ حكومة جديدة فرصتها ونحاسبها على اعمالها؟

غرد رئيس حزب “التوحيد العربي” الوزير السابق وئام وهاب على حسابه على “تويتر”: “ليس سعد الحريري شيطانا ولا حسان قديسا، لكن الأكيد أن لبنان بلد منكوب لماذا لا تأخذ حكومة جديدة فرصتها ونحاسبها على أعمالها؟ أما من يرفض كل شيء فهو تدميري ولا يملك أي حل بل يملك معولا للهدم فقط”.

عن presslebanon1

شاهد أيضاً

فانس لجعجع:واشنطن تعمل مع الدولةاللبنانية لتمكينها من حماية سيادتها

 برس ليبانون ـ تلقى رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع رداً من نائب رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *