العبسي التقى صليبا وغادر الى القاهرة

 إستقبل بطريرك انطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك يوسف العبسي المدير العام لجهاز أمن الدولة اللواء طوني صليبا في المقر البطريركي في الربوة وبحث معه شؤونا وطنية.

وقال صليبا بعد اللقاء: “من الواجب زيارة هذا الصرح العزيز على قلوبنا، ووضعنا خبرتنا بتصرف البطريرك لإنقاذ هذا البلد سويا بإذن الله. وبجهود كل الطيبين سنصل الى نتائج طيبة في هذه المرحلة حيث الوقت هو للعمل”.

ثم غادر البطريرك العبسي الى مصر للمشاركة في اجتماع بطاركة الشرق الذي ينعقد في القاهرة.

عن presslebanon1

شاهد أيضاً

فانس لجعجع:واشنطن تعمل مع الدولةاللبنانية لتمكينها من حماية سيادتها

 برس ليبانون ـ تلقى رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع رداً من نائب رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *