الحسن: أشعر بالقلق

إعتبرت وزيرة الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال ريا الحسن أنّ “العرض في اليرزة هو عرض جمهوريتنا ومن الشرف لي الحضور للمشاركة ولكن جزءا من الشعب اللبناني منتفض من أجل الحصول على حقوقه وأنا أتفهم إمتعاضهم ومن حقهم التظاهر وإقامة عرض مدني”.

وقالت الحسن، بعد الاحتفال بذكرى الاستقلال في اليرزة: “أشعر بالقلق نتيجة التطورات في البلاد حيث أننا لم نصل بعد إلى قاسم مشترك بيننا وبين المتظاهرين و”الحقّ على الجهتين”.

أما في ما يخص فتح الطرقات فأكّدت “تعليماتي منذ البداية كانت بعدم إستخدام العنف ضدّ المتظاهرين ولكن عندما يجب فتح الطريق لا بد من إتخاذ التدابير المناسبة”.

عن presslebanon1

شاهد أيضاً

فانس لجعجع:واشنطن تعمل مع الدولةاللبنانية لتمكينها من حماية سيادتها

 برس ليبانون ـ تلقى رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع رداً من نائب رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *