نجاح واكيم: إبراهيم احال 3 وزراء على مؤسسة ليست قائمة إلا على الورق

 غرد النائب السابق نجاح واكيم عبر حسابه على تويتر بالقول:”‏أحال القاضي علي إبراهيم ثلاثة وزراء على المجلس الأعلى لمحاكمة الرؤساء والوزراء. ‏أي أنه أحالهم على مؤسسة ليست قائمة إلا على الورق. أو إنه منع المحاكمة عنهم قبل التحقيق، وبرأهم قبل المحاكمة. ‏يجب إحالته على قاضي التحقيق الذي يقرر إما منع المحاكمة، أو الإحالة على محكمة الجنايات”.

عن presslebanon1

شاهد أيضاً

فانس لجعجع:واشنطن تعمل مع الدولةاللبنانية لتمكينها من حماية سيادتها

 برس ليبانون ـ تلقى رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع رداً من نائب رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *