الرئيسية / فن / إليسا تردّ على منتقدي مواقفها من عهد عون: مسكين هو من يدمّر الآخرين

إليسا تردّ على منتقدي مواقفها من عهد عون: مسكين هو من يدمّر الآخرين

بمختصرٍ مفيد ودعّت النجمة إليسا العام المنصرم 2018 بعبارة واحدة هي «الحمدالله» للدلالة على سلامتها وتعافيها من المرض، الذي أصابها في ذلك العام، وكتبت معلقّة في تغريدة لها عبر حسابها الخاص على «تويتر» «2018 سنة غير كل السنين، مع آخر يوم في السنة، بعد كل اللي صار بالحلو والمر، بالسهل والصعب، بقول كلمة واحدة وبعيدها كل حظة: الحمدلله».
وإليسا التي طوت العام الماضي بمواقف نارية مع الإعلامي مارسيل غانم ضمن برنامجه «صار الوقت»، وأثارت جدلاً واسعاً في الأوساط السياسية، وانقسمت الأراء بشأنها على خلفية مهاجمتها عهد الرئيس ميشال عون وحزب الله، اكتفت بالرد على الانتقادات التي طالتها، وخصوصاً من مقدم برنامج «لهون وبس» هشام حداد بقولها «مسكين هو من يدمّر الآخرين، فالشر لا يجعل الأشخاص أكثر سعادة».
وكان هشام حداد انتقد بعنف إليسا من دون تسميتها وسخر منها قائلاً «عنجد في ناس عم تتناقل موقف سياسي لفنانة شبه أمية؟ إنت شو الك بالسياسة؟ بالاقتصاد؟ بالاجتماع؟ انت قارية جريدة بحياتك؟ أنا أكتر واحد بنتقد صهر العهد بس إنو يصير اللي بيسوى وما بيسوى بدو يفتي بنجاح أو فشل ميشال عون، كتير هلقد…غني يا حياتي وبيعي اكتر من 70 تيكت وما بَدنا منك شي»!
كذلك انتقدت عارضة الأزياء المثيرة للجدل ميريام كلينك إليسا عبر تغريدة أعلنت فيها: « أنا أول امرأة فنانة بطلع مع مارسال غانم إنت التانية بلا كذب، إنت بتحكي إنو العهد فاشل ما كل العهود فاشلة من 1075 شو مفكرة معلمك (وتقصد جعجع) لو طلع راح يطلع أفشل. راجمة وقّعا ببيتي ما عرف يصيب الجيش العوني بوقتا. ههههه كلامي مش سياسي بس حقايق… مني مع حدا ولا ضد حدا بس حبيت وضّح».
وكانت إليسا أعلنت أنّ عهد الرئيس ميشال عون قد فشل على الأكيد، وأنها يوم انتخابه شعرت بأنها هزمت، كما لفتت الى أنها لا تتمنى ولا تحب أن ترى وزير الخارجية صهر الرئيس ميشال عون رئيساً للـجمهورية.

عن presslebanon

شاهد أيضاً

سيرين عبد النور تبارك لبطلة “الهيبة 4”.. فمن هي؟

هنأت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور زميلتها الفنانة السورية ديما قندلفت على بطولة الجزء الرابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *