الرئيسية / لبنان / قيومجيان: فليعرف باسيل حجمه وأين حاربنا العهد في ملف البواخر ام في ملف التجنيس؟

قيومجيان: فليعرف باسيل حجمه وأين حاربنا العهد في ملف البواخر ام في ملف التجنيس؟

 أسف وزير الشؤون الاجتماعية ريشار قيومجيان أن “هموم البلد في مكان والتيار الوطني الحر ورئيسه في مكان آخر”، وقال عبر mtv: “نحن نركز منذ دخولنا الى الحكومة على الازمة الاقتصادية والمالية وعلى مؤسسات التصنيف التي قد يكون تصنيفها المقبل للبنان سلبيا، ونعمل على معالجة هذه الملفات، فيما غيرنا يفتح ملفات في الوقت غير المناسب”.

وسأل: “عن أي افتراء يتكلم؟ وعن أي كذب؟ منذ اللحظة الأولى لدخولنا هذه الحكومة وحتى منذ الحكومة الماضية، أين كذبنا وأخللنا بالاتفاق وحاربنا العهد؟ في ملف البواخر؟ في ملف التجنيس؟ في تعطيل تشكيل الحكومة 9 اشهر فقط لتحجيم تمثيل القوات اللبنانية؟ أو في التعطيل اليوم لتحجيم الحزب التقدمي الاشتراكي فقط؟”.

واعتبر قيومجيان أن “أركان العهد يعيقون تقدم العهد، وإنهم يطلقون النار اليوم على رجلهم”، داعيا رئيس “التيار الوطني الحر” الوزير جبران باسيل الى “الاهتمام بانقاذ العهد، وألا يشغل باله بالعلاقة بين القوات اللبنانية وبين رئيس الحكومة سعد الحريري اللذين تجمعهما مبادىء 14 آذار”.

وختم: “هناك مثل لبناني يقول: العين لا تعلو فوق الحاجب، فليعرف باسيل حجمه – وان كان رئيس حزب – وليعرف حجم سمير جعجع. وثمة مثل آخر يقول: الولد ولد ولو حكم بلد”. 

عن presslebanon

شاهد أيضاً

ريفي: نصرالله هو المأزوم

غرد الوزير السابق اللواء أشرف ريفي على حسابه على تويتر قائلا:”المشروع الإيراني يتهاوى في سوريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *