الرئيسية / فن / كيم كارداشيان تلغي زيارتها إلى إسرائيل بعد قصف غزة

كيم كارداشيان تلغي زيارتها إلى إسرائيل بعد قصف غزة

تحدث مقربون من نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان الغاء زيارة عمل وشراكة كانت مقررة الى إسرائيل.
وكشفت صحيفة «جيروزاليم بوست» الإسرائيلية أن العديد من وسائل الإعلام تكهنت أن كارداشيان تراجعت عن الرحلة بعد إطلاق صاروخين من قطاع غزة على مدينة تل أبيب، مساء الخميس الماضي.
وفي وقت مبكر من الجمعة الماضي، قصف الطيران الإسرائيلي منشآت في قطاع غزة بعد ساعات من إطلاق صاروخين من القطاع على تل أبيب، في أول هجوم من نوعه منذ حرب عام 2014.
وأعلنت، العلامة التجارية الإسرائيلية الخاصة بالنظارات الشمسية (كارولينا ليمكي) التي تحظى بشراكة مع كيم كارداشيان أن زيارة عارضة الأزياء، التي كانت مقررة هذا الأسبوع إلى إسرائيل قد تأجلت إلى أجل غير مسمى. لكن «كارولينا ليمكي» لم تقدم سببًا لإلغاء الرحلة.
وكانت كارداشيان تهدف من زيارتها إلى تدشين شراكتها مع كارولينا ليمكي، وهي العلامة التجارية المملوكة جزئيا للعارضة والممثلة الإسرائيلية بار رفائيلي.
وأطلقت العارضتان بالفعل حملة إعلانية مشتركة في مدينة لوس أنجليس الأمريكية وفي إسرائيل أيضا.
وفي العام الماضي عند إعلان الشراكة، قالت كارولينا ليمكي إن كارداشيان ستكون وجه العلامة التجارية، إلى جانب رفائيلي، لمدة عامين على الأقل.
وبموجب الشراكة، ستملك كارداشيان 10% من أسهم أي شركة تؤسسها العلامة التجارية في الولايات المتحدة، و5% من عائدات خط مجموعة النظارات الشمسية.
ومن المعروف عن أسرة كارداشيان – التي تنحدر من أصول أرمنية أن انتقدت اسرائيل وتعاطفت مع السوريين في ثورتهم، وكانت لها تصريحات في قضايا سياسية في الولايات المتحدة والعالم.
وآخر زيارة لكارداشيان إلى إسرائيل كانت بصحبة زوجها ومغني الراب كاني ويست في عام 2015.

عن presslebanon

شاهد أيضاً

كارول سماحة تستخدم تقنية الهولوغرام للغناء مع عبد الحليم حافظ رغم رفض عائلته

رغم رحيله عن عالمنا منذ سنوات طويلة، إلا أن المطرب المصري عبد الحليم حافظ، ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *